سوق باب العمود الالكتروني

مشروع:   سوق باب العمود الالكتروني  www.babel3mood.ps www.alqods.ps   

الهدف : ترويج و تسويق بضاعة تجار مدينة القدس و فلسطين الكترونيا و ايصال محلات القدس الى باب كل بيت فلسطيني.

 

وصف الفكرة : سوق الكتروني مكون من صفحات يقوم كل تاجر بعرض بضاعته في صفحة خاصة بمحله و تحمل اسم و تفاصيل المحل التجاري الخاص به  و يتم الترويج للسوق بشكل عام في الضفة و فلسطين الداخل من خلال وسائل الاعلام الرسمية و الاجتماعية.

عند شراء اي منتج او دفع ثمن البضاعة يقوم الموظف في السوق بالتواصل مع المحل لتوصيل السلعة لصاحبها و ضمان جودة الخدمة ،كما يقوم بايصال المبلغ للتاجر فور وصول البضاعة لصاحبها و يوقع على استلامها.

 

الخدمات التي يقدمها السوق:

1-    يقدم للتاجر التصميم و الخدمة البرمجية مجانا.

2-     و يقدم حملة تسويق و اعلانات للتجار و بضاعتهم بشكل جماعي ، ومن خلال مجموعة نشاطات علاقات عامة

3-    يقدم الية تحصيل النقود واثمان البضاعة من خلال الفيزا او الكاش .

4-    يقدم التوصيل ضمن  خيارات متعدد مثل مراكز التوزيع في مراكز المدن و البريد الفلسطيني للتوصيل للمنازل  ومن خلال شركات التوصيل مثل واصل و ارمكس.


و يسعى السوق الى ضمان جودة الخدمة للبيع الكترونيا و تاسيس نوع من الثقة بين التاجر و الزبون.

فادارة السوق هي الوسيط و الحكم في حال الخلاف بين التاجر و الزبون ، و الضامن لتنفيذ تحصيل الاثمان من الزبون و الضامن في الجودة المعلنة كما التوصيل من التاجر ضمن الشروط المعروضة و المتفق عليها بين ادارة السوق و التجار و بين ادارة السوق و المشترين.و حسب مواصفات السلعة المعروضة في ملفها.

في حال اي خلاف او اي خلل من طرف التاجر او التوصيل يجب ابلاغ ادارة السوق قبل اتخاذ اي اجراء، لتتمكن ادارة السوق من مراجعة الحدث و ايصال لكل ذي حق حقه و اصلاح الخلل.

يمكن للمشتري الاعتراض او التذمر او التظلم خلال فترة ثلاث ايام من استلامه السلعة و و تقوم ادارة السوق بمراجعة القضية المفتوحة و في حال تبين اي حالة خداع او غش او خطا من طرف التاجر في ارسال السلعة يتم اعادة المبالغ المدفوعة من الفاتورة عن هذه السلعة و ارجاع السلعة الى التاجر .كما يتم انذار التاجر عن هذا الخطا .

في حال تكرر الخطا مرتين فان التاجر يتم فصله من السوق و يتم ارجاع المبالغ المدفوعة لاصحابها.

كل تاجر ملزم بتوفير مواصفات البضاعة من حيث الحجم و الجودة و القياسات الحقيقية للبضاعة التي يمكن ات تختلف فيها.

و كل زبون مجبر على التوقيع على استلام مشترياته للجهة الموصلة اذا كانت واصل او نقطة توزيع او البريد الرسمي خاصة على البضاعة التي ثمنها اكثر من 100 شيكل او 25 دولار .

لا يحق لاي زبون استرجاع نقوده من الفيزا او بيبال قبل التواصل مع ادارة السوق و ابلاغهم بالخلل الذي حدث. و في حال قام الزبون باسترجاع المبالغ المدفوعة بعد استلامه البضاعة دون ابلاغ ادارة السوق و اثبات الخلل بالصور، و عدم انتظار حل المشكلة فان الزبون يكون بالنسبة للسوق و التاجر قد قام بعملية احتيال و يقع تحت طائلة المسؤولية و المحاسبة القانونية و القضائية و سيتم مقاضاته بتهمة التحايل.

اي خلاف بين التجار او الزبائن يتم منح دارة السوق مدة 30 يوم لحل الخلاف و الوصول لتسوية ترضي الطرفين و بعد انقضاء مدة التسوية يحق للتاجر او الزبون مقاضاة الطرف الاخر و تكون ادارة السوق شاهدا في الخلاف .

من اجل الاستفسار او الابلاغ عن خلل يمكن التواصل على ايميل rami@alaria.net >>>او 0522286950     0598898929

الادارة

بمجرد ضغطك على الدفع او التسجيل تعد موافقة منك على الشروط و التفاصيل بالاعلى.

سوق باب العمود الالكتروني